New Hampshire's Saudi Girls

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
New Hampshire's Saudi Girls

هذا الموقع يتضمن أنشطة تخدم النادي النسائي السعودي في ولاية نيو هامشر بمدينة مانشستر

3 مشترك

هل أنت مؤيدة أو معارضه للاقتراح؟؟ ياليت نفكر جديا ونتناقش...

Noor
    Noor

هل أنت مؤيدة أو معارضه للاقتراح؟؟ ياليت نفكر جديا ونتناقش... Empty هل أنت مؤيدة أو معارضه للاقتراح؟؟ ياليت نفكر جديا ونتناقش...

مُساهمة  Noor الأربعاء مارس 02, 2011 11:42 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً...
    طبعا أفنان كانت مشغولة ومانزلت موضوعها الحواري الجديد لهذا الأسبوع فقلت خليني اقترح موضوع بالذات بعد ما قرأت خبر عصبني صراحةً...
    الخبر ياحبايب انه عائلة عندهم طفله عمرها 5 سنوات فتحت شباك البيت اللي في الدور الثاني وطاحت من فوق والحمد لله ما ماتت بس اصيبت بكدمات ورضوض لأنها طاحت واقفه على رجلها وطبعا الشباك كان مافيه اي نوع من انواع الحماية والسلامه ... مو هذا الموضوع المهم .... المهم انه سيارة شرطة كانت ماره وشافت البنت مرمية في الشارع ومصابة وطلبوا الهلال الأحمر لها وجاء الهلال الأحمر وأخذ البنت وعالجها ووداها المستشفى ... الين الآن الموضوع طبيعي .. بس اللي مو طبيعي انه الشرطة اتصلت عالاهل تبلغهم انه بنتهم كذا كذا حالتها وطلعوا الأهل ماهم دارين ولا جايبين خبر عن بنتهم تخيلوا Evil or Very Mad Twisted Evil Evil or Very Mad Twisted Evil بالله ايش رايكم؟؟
    هذا رابط الخبر:

http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=20681

المهم انا موضوعي النقاشي هو:
    هل تؤيدي انه يكون في لجنة تعاقب الأهل اذا اثبت انهم مهملين ؟؟ يعني زي هنا في امريكا كانوا ممكن ياخذوا الطفله ويحرموا الاهل منها للابد... بس انا اقترح انه يكون لجنة تاخذ الطفل فترة مثلا شهور او سنة اذا تحققوا من إهمال الأهل لتربية اطفالهم.... او مثلا اذا تأكدوا انه الأهل يسيئوا معاملة الطفل مثلا يضربوه ضرب جامد او يعذبوه؟؟

انا ما اقول ياخذوهم للابد ولكن ياخذوهم فتره يربوهم تربيه افضل في مركز خاص لهذه الحالات... هل انت مؤيده او لأ ولييييييش؟؟

تحياتي
    meaad sindi
    meaad sindi

هل أنت مؤيدة أو معارضه للاقتراح؟؟ ياليت نفكر جديا ونتناقش... Empty رد: هل أنت مؤيدة أو معارضه للاقتراح؟؟ ياليت نفكر جديا ونتناقش...

مُساهمة  meaad sindi الأربعاء مارس 02, 2011 11:58 pm

والله موضوع حلو يانور
    انا بصراحه اول ماجيت امريكا وعرفت نظامهم هذا وكذا عصبت مره وقلت كيف يحرموا الاهل من اطفالهم ومادري ايش
    بس بصراحه بعد القصص الي سمعتها لقيت انو معاهم حق في النظام هذا وياليت يتطبق عندنا في السعوديه بس على قولتك مو يحرموهم للابد لا نبغ فتره بسيطه زي ماقلتي سنه بالكثير
    بس يعني انا راح احتفظ برأيي لنفسي لاني راح انكشم لانه عندنا في السعوديه (لاحياة لمن تناااادي) Crying or Very sad
    والحمد لله على كل حااال
    أفنـAfnanـان
    أفنـAfnanـان
    مشرفة المنتدى الحواري

هل أنت مؤيدة أو معارضه للاقتراح؟؟ ياليت نفكر جديا ونتناقش... Empty رد: هل أنت مؤيدة أو معارضه للاقتراح؟؟ ياليت نفكر جديا ونتناقش...

مُساهمة  أفنـAfnanـان الخميس مارس 03, 2011 1:24 am

تلاقي الحكومه تعطيهم فلوس بس تبي الفكه من اطفالنا Razz

الصراحه انا مرره أييد انه يكون في رقابه او عقاب رادع على الاقل بلاش ياخذهم اعتقد عندنا ناس كثير تبي تتفتك من عيالها What a Face

لكن انا اشوف يكون فيه شي صارم يردع

ويعطيكي العافيه يا نور انك اخذتي المهمه عني لكن لي عوده ان شاء الله

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 1:17 am